البطولة برو 1

Français

سيدينو: لا نية لنا في تخفيض أجور لاعبي الحسنية

20/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h32 | تحديث 20/05/2020 على الساعة 13h38 © حقوق النشر : Dr
نفى الحبيب سيدينو رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، نيته تخفيض الأجور، رغم الوضع المالي الصعب الذي أصبح عليه الفريق السوسي وباقي الفرق الوطنية، نتيجة تعليق مباربات الدوري الاحترافي جراء تفشي وباء كورونا .

واستغرب رئيس حسنية أكادير في اتصال هاتفي رفقة le360 سبور الأخبار التي تحدثت  عن دخوله في مفاوضات مع لاعبيه من أجل تخفيض أجورهم مشددا أنها عارية عن الصحة .

وأوضح الحبيب سيدينو في الإتصال ذاته، أن تعليق مباريات الدوري الاحترافي أثر سلبا على السير العام لكل الفرق، ما جعله يفكر  في وقت سابق في تخفيض أجور ومنح لاعبيه، وفق ما تضمنته مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكدا أنه تراجع عن هذا الأمر منذ مدة ولم يفاوض اللاعبين بخوضوصه .

وعزى رئيس حسنية أكادير تراجعه عن قرار  تخفيض اللاعبين، لاستحالة الاجتماع بهم بسبب ظروف الحظر الصحي الذي تفرضه السلطات، إضافة إلى اتجاه المكتب المسير للفريق السوسي إيجاد حلول بديلة لتدبير المرحلة المقبلة .

يذكر أن عبد الرحمن الحواصلي، عميد وحارس مرمى فريق حسنية أكادير، زكى في وقت سابق تصريحات الحبيب سيدينو ونفى بصفة قطعية تكليفه رفقة ياسين الرامي من أجل الحديث لزملائهما من أجل تخفيض منح وأجور زملائهم اللاعبون، مبرزا أن هذا الموضوع كان يتم تداوله  بين اللاعبين من باب المزاح خلال الحصص التدريبية الافتراضية التي يجرونها بمنازلهم امتثالا لتعليمات الحظر الصحي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع