البطولة برو 1

Français

الجامعة ترفع معنويات لاعبين من أ. أسفي في الحجر الصحي

22/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 © حقوق النشر : Dr
أفرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن المستحقات المالية لكل من مراد ناجي وزكرياء الهلالي، لاعبي أولمبيك أسفي، بعد أربع سنوات من حسم نزاعهما مع فريقهما السابق شباب الريف الحسمي.

وعلم موقع Le360 سبور، من مصادر موثوقة أن الجامعة أفرجت عن مستحقات اللاعبين والمقدرة في 70 مليون سنيتم لكل واحد منهما، بعدما قضت لجنة النزاعات التابعة للجامعة في وقت سابق لصالحهما في نزاعهما مع فريقهما السابق شباب الريف الحسيمي.

وانتظر اللاعبين مدة أربع سنوات، من أجل التوصل بمستحقاتهما، إذ جاورا بعض الأندية في البطولة الوطنية الاحترافية، منذ رحيلهما عن الفريق الحسيمي، قبل أن يحطا الرحال بفريق أولمبيك أسفي.

ومن المنتظر أن يرفع قرار الجامعة، معنويات اللاعبين الذيني يواصلان تداريبهما في الحجر الصحي، تحضيرا لاستئناف الدوري الاحترافي المتوقف بسبب الخوف من نتشار فيروس كورونا المستجد، لاسيما أنهما يعيشان ظروف صعبة في ظل تأخر الفريق المسفيوي في صرف مستحقات اللاعبين.

وكانت بعض المصادر قد أكدت لموقع le360 سبور،  أن المكتب المسير للفريق المسفيوي، صرف للاعبين أجرة شهر أبريل الماضي، في أفق صرف 13 منحة عالقة مازالت بذمة المكتب المسير،  تهم 10 تعادلات إضافة إلى منح ثلاث مباريات أخرى حقق فيها الفريق الفوز، علما أن أغلب اللاعبين لم يتوصلوا بمنح التوقيع المتعلقة بالموسم الجاري وجزءا من منحة التوقيع للموسم الماضي.

وشددت المصادر نفسها أن عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم انعكس سلبا على أجواء التدريبات الفردية للاعبين في ظل الحجر الصحي المفروض على عموم المغاربة لغاية 10 من شهر يونيو المقبل، بعد تمديده لثلاثة أسابيع جديدة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع