البطولة برو 1

Français

طاليب يعيد لاعبيه لتداريب الحجر الصحي بعد عطلة قصيرة

25/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h00 © حقوق النشر : عمر الطيبي
منح عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، عطلة استثنائية قصيرة لفائدة لاعبيه، بمناسبة عطلة عيد الفطر ،قبل أن يعودوا لاستئناف تداريبهم في الحجر الصحي .

وسيعود لاعبو الجيش الملكي بدءًا من يوم الأربعاء المقبل، لاستئناف تدريبهم في الحجر الصحي ، والتي يتابعها عن كثب الطاقم التقني وإدارة الفريق العسكري باستعمال تقنية الفيديو المساعد.

وأوضحت مصادر le360 سبور أن عبد الرحيم طاليب سيتعرف على أوزان لاعبيه قبل بدء الحصة التدريبية المقبلة، للوقوف على مدى والتزامهم بالبرامج والتعليمات التي قدمت لهم، بعد قرار تم تمديد فترة الحجر، لغاية 10 من شهر يونيو المقبل .

في السياق ذاته بال مدرب الجيش  في آخر ظهور له من خلال تقنية البث المباشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ، أنه يدعم المقترح الذي يؤكز على ضرورة استئناف الدوري الاحترافي، بعد أن كلفت الجامعة الملكية لجنة خاصة، بإعداد تصور إجمالي للإجراءات الواجب اعتمادها في حال قرار استئناف منافسات البطولة الوطنية، نظير تلقي الجامعة الضوء الأخضر من قبل السلطات العمومية .

وأضاف مدرب الجيش الملكي "من الصعب إنهاء البطولة دون إتمام المباريات المتبقية عن الجولات العشر الأخيرة، إذ لا يعقل أن يمنح اللقب لأي فريق كان، كما لا يجوز إنزال أي فريق إلى القسم الثاني، على اعتبار أن حظوظ الجميع لازالت قائمة، سواء من حيث التنافس على المشاركات القارية أو البقاء في القسم الاحترافي".

وتابع طاليب حديثه، قائلا: 'في حال استئناف البطولة مع بداية شهر يوليوز، كما تم تداوله إعلاميا، فالأكيد أن شهر يونيو، سيتم تخصيصه للتداريب الجماعية، وأعتقد أن أربعة أسابيع كافية لاستعادة الجاهزية، كما أن تحديد أربعة ملاعب قريبة فيما بينها، لإتمام كل المباريات، كفيل بإنهاء الموسم نهاية شهر غشت المقبل، أو قبله بإسبوعين، في حال إضافة ملاعب أخرى إضافية، وفق شروط السلامة الصحية، المعمول بها وفق التصور الذي  اعتمدته الجامعة."

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع