البطولة برو 1

Français

أنخيل بياديرو يطالب المغرب التطواني بمنحة خاصة

27/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00 © حقوق النشر : Dr
يطالب الإسباني أنخيل بياديرو، المدرب السابق لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، بمنحة المردودية التي يتضمنها عقده رفقة الفريق التطواني، رغم إقالته من مهامه قبل انتهاء العقد الذي كان يربطه بالفريق لغاية متم الموسم الكروي الجاري .

وكشفت مصادر جد موثوقة ل 360 سبور أن أنخيل بياديرو، طالب محمد رضوان الغازي، رئيس الفريق التطواني، ب60 مليون سنتيم، تتضمن منحة المردودية البالغة 15 مليون سنتيم ، إضافة إلى مجموع رواتبه المتبقية حتى نهاية الموسم الكروي الحالي .

وشددت المصادر ذاتها، أن المدرب الاسباني يلح على توصله بالمنحة المذكورة، بعدما أقيل من منصبه وهو تاركا الفريق يحتل الرتبة السابعة، علما أنه عقده رفقة الفريق التطواني يضمن له 15 مليون سنتيم، في حال احتل إحدى المراكز الثمانية الأولى في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية . 

وكان محامي الإسباني أنخيل بياديرو، قد هدد بداية الأسبوع الجاري، مسؤولي المغرب التطواني، برفع شكاية ضدهم في حال عدم التعجيل بصرف المستحقات المالية التي يدين بها موكله ، بعد إقالته من مهامه قبل انتهاء العقد الذي كان يربطه بالفريق لغاية متم الموسم الكروي الجاري .

يذكر أن فريق المغرب التطواني، تعاقد مع المدرب الإسباني أنخيل بياديرو، البالغ من العمر 51 سنة، بعقد يمتد لموسم واحد، خلفا للمدرب طارق السكتيوي، وبراتب شهري حدد في 10 الآلاف يورو، علما أن المدرب المذكور سبق وأن أشرف على تدريب العديد من الفرق الإسبانية، كان آخرها فريق راسينغ سانتاندير، الذي خاض رفقته 73 مباراة، فاز في 44 منها وتعادل في 14 وانهزم في 15.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع