البطولة برو 1

Français

الوداد ونهضة بركان يتربصان بنجم الفتح الرباطي

27/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h32 © حقوق النشر : Dr
بات الكاميروني جوزيف كامبوس، مهاجم فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، محط اهتمام عدد من أندية البطولة الاحترافية، خاصة بعد تألقه بشكل لافت بقميص الفريق الرباطي، الذي انتقل إليه خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادما من فريق النادي القنيطري .

وأوضحت مصادر مطلعة أن فريقا النهضة الرياضية البركانية والوداد الرياضي، مهتمان بخدمات المهاجم الكاميروني، في أفق الدخول في مفاوضات مع إدارة الفريق الرباطي، والاستفادة من خدماته على مستوى الهجوم، بعدما أظهر مستويات متميزة، إضافة أنهما يرغبان في تعزيز  صفوفها بمهاجمين  متمرسين في هز شباك الخصوم تحسبا للاستحقاقات المحلية والقارية المقبلة .

في السياق ذاته، كشف مصدر مسؤول في فريق الفتح، في اتصال هاتفي رفقة le360 سبور أن إدارة الفريق الرباطي لن تناقش تفاصيل الميركاتو الصيفي المقبل، إلا بعد صدور قرار السلطات الحكومية، بخصوص مستقبل البطولة الوطنية، وأجلت الحديث عن موضوع  التعاقدات وتدبير عقود اللاعبين، إلا بعد نهاية الموسم الكروي الحالي بشكل رسمي .

يذكر أن لاعبو فريق الفتح الرباطي عادوا لاستئناف تداريبهم في الحجر الصحي، مساء أمس الثلاثاء، بعد استفادتهم من عطلة قصيرة بمناسبة عيد الفطر السعيد .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع