البطولة برو 1

Français

نجم الساحل يسعى إلى ضم نجم رجاوي سابق

28/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00 | تحديث 28/05/2020 على الساعة 18h04 © حقوق النشر : Dr
يسير فريق النجم الساحلي لكرة القدم، في اتجاه التعاقد مع فيفيان مابيدي، لاعب الكوكب المراكشي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن اللاعب مابيدي، يترقب القرار الذي ستسفر عنه الجامعة بشأن تجميد الدوري الاحترافي أو إستئنافه، من أجل الحسم في العرض الذي توصل به من أندية ترغب في الاستفادة من خدماته في مقدمتها عرض النجم الساحلي.

وتابعات أن  اللاعب مابيدي الذي تألق رفقة الرجاء الرياضي، وساهم في الانجاز التاريخي الذي وقع عليه النسور الخضر في كأس العالم للأندية، يعيش ظروفا صعبة في ظل عدم توصله رفقة زملائهم في الفريق المراكشي بمستحقاتهم المالية لمدة ثلاثة شهور.

يشار إلى أن اللاعب فيفيان مابيدي، حمل ألوان فريق الدفاع الحسني الجديدي والرجاء والمغرب التطواني وخاض تجربة بالدوري الليبي.

من جانبه، أقر نعيم الراضي، رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة للكوكب، في تصريح خص به le360 سبور، أن لاعبي فريقه لم يتوصلوا للحدود الساعة  بمستحقاتهم المالية وتعذر عليه صرف راتب 3 أشهر الأخيرة، مبرزا أن الفريق يعيش أزمة خانقة بسبب غياب السيولة المالية بعدما تأخرت مجموعة من المؤسسات المحتضنة للفريق في الوفاء بواجباتها المالية اتجاه النادي، بسبب أمزمة تفشي جائحة كورونا  .
..

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع