البطولة برو 1

Français

سلامي يجتمع بالزيات لمناقشة تفاصيل عودة اللاعبين لـ "الوازيس"

28/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h30 | تحديث 28/05/2020 على الساعة 20h35 © حقوق النشر : Dr
يواصل مسؤولو فريق الرجاء الرياضي إنهاء كافة التحضيرات إستعدادا لعودة لاعبي الفريق الأخضر لاستئناف التدريبات الرسمية الجماعية بمركب الفريق الأخضر بالوازيس، وذلك بعد المؤشرات الأولية التي تؤكد اقتراب عودة التباري في البطولةالاحترافية بعد رفع الصحي في العاشر من يونيو المقبل.

وكشف مصدر قريب من محيط الرجاء أن جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر ، حل  أمس (الأربعاء) بمركب الوازيس للقاء بعض أعضاء المكتب المديري في الرجاء وكذلك لتفقد الملعب الذي غاب عنه مند بداية الحجر الصحي الذي فرضه المسؤولون المغاربة على المواطنين بسبب جائحة فيروس "كورونا".

وتنقل مدرب الرجاء لمقر النادي، للقاء بعض أعضاء المكتب المسير من أجل وضع تصور أولي لكيفية عودة لاعبي الفريق الأخضر إلى التدريبات الجماعية، إذ من المحتمل أن يتوصل اللاعبون بقرار العودة خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ تحوم كل المؤشرات لعودة اللاعبين إلى تدريباتهم بمركب الوازيس الأسبوع المقبل أو الذي يليه على أبعد تقدير.

ومن المرجح أن يلتحق بتدريبات الرجاء جميع اللاعبين المحليين بمن فيهم المستقرين خارج مدينة الدار البيضاء، وذلك بسبب فتح الطرق السيار في وجه المواطنين الملزمين بضرورة العمل خارج مدنهم، فيما لا يعرف بعد تاريخ عودة محترفي الفريق، ويتعلق الأمر بكل من الكونغوليين فابريس نغوما وبيم مالونغو، المتواجدين ببلدهما الكونغو، فيما الكاميروني فابريس نغا، فقد قرر البقاء بالمغرب عند انطلاقة جائحة "كورونا".

في السياق ذاته قرر المكتب المديري للرجاء، إعطاء الضوء الأخضر لموظفيه وإدارييه باستئناف العمل الإداري بشكل تدريجي وهو الأمر الذي جعله يقوم بتعيين لجنة مكلفة بمناقشة التدابير الاحترازية اللازم اتخاذها للحفاظ على سلامة كل من المستخدمين و الزوار على حد سواء، إذ خلصت اللجنة إلى عدد من الإجراءات التي تتماشى مع توصيات الجهات المختصة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع