البطولة برو 1

Français

"الطاس" تحدد تاريخ الحسم في مطالبة الوداد بملياري سنتيم ضد فريق أوربي

10/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h18 | تحديث 10/07/2020 على الساعة 12h28 © حقوق النشر : Dr
أخبرت محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) فريقي الوداد الرياضي ونادي أويبست المجري بتحديد يوم 31 يوليوز الحالي، للنظر في الطعن الذي تقدم به الفريق الأحمر، ضد هذا الأخير الذي وقع عقدا رفقة لاعبه المالي سليمان ديارا، الذي غادر القلعة الحمراء سنة 2015 في ظروف غامضة .

وكان الوداد الرياضي ولاعبه السابق المالي سليمان ديارا، قد التجآ معا إلى  لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا"  للفصل في النزاع بينهما، بعد أن تشبث كل منهما بموقفه، وهو ما جعل الاتحاد الدولي يحكم لصالح الفريق الأحمر ورفض منح اللاعب رخصة اللعب مع الفريق المجري.

وكان فريق الوداد قد طالب الفريق المجري  بدفع الشرط الجزائي البالغ قيمته ملياري سنتيم، بعد أن وقع للاعب المالي، علما أن هذا الأخير كان يرتبط بعقد رفقة الفريق الأحمر لأكثر من 4 سنوات .

وكان اللاعب سليمان ديارا قد هرب متسللا من معسكر الوداد في البرتغال، قبل 5 سنوات، استعدادا للموسم الكروي،  وانقطعت أخباره قبل أن يعلن فريق أويبست المجري، ضمه من جانب واحد دون الرجوع لإدارة الفريق الأحمر .

وتعد قضية اللاعب سليمان ديارا هي ثالث قضية  للوداد ستبث فيها محكمة التحكيم الرياضية "الطاس" ، بعد أن تداولت في وقت سابق ملفه ضد كل من الترجي التونسي ومدربه السابق الحسين عموتة، وينتظر أن تحسم فيهما بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة .
.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع