البطولة برو 1

Français

الوداد يسابق الزمن لتأهيل لاعبا بارزا لقمته أمام الجيش

05/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00 © حقوق النشر : Dr
يسابق الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي الزمن، من أجل تأهيل المدفع الشيخ كومارا، ليكون جاهزا لمبارة القمة أمام مضيفه الجيش الملكي، المقرر يوم الأربعاء المقبل، في مؤجل الجولة 22 بالدوري .

ويواصل المدافع كومارا التداريب في قاعة تقوية العظلات، قبل الإلتحاق بالتداريب الجماعية، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأربعاء الماضي بمركب محمد بنجلون.

ومن المنتظر أن يعود المدافع كومارا، للتداريب الجماعية للفريق الأحمر يوم الاثنين المقبل، فيما تبقى مشاركته في "الكلاسيكو" أمام الجيش، رهينة بتحسن حالته الصحية واستعادته للياقته البدنية.

وسيكون الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، في سباق ضد الوقت، إذ بات مطالبا بتجهيز لاعبيه بدنيا قبل المباراة القوية التي ستجمعه بالفريق العسكري، بعدما غابوا لمدة طويلة عن التداريب بسبب إصابة بعضهم بفيروس كوفيد 19.

يذكر أن مباراة الوداد ومضيفه الجيش الملكي ستجرى الأربعاء المقبل، بمركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الخامسة عصرا .

ويشار إلى أن فريق الوداد يحتل المركز الـ 3 برصدي 40 نقطة، على بعد خمسة نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي صاحب رصيد 45 نقطة، فيما الجيش يحتل المرتبة الـ 6 على سبورة الترتيب العام برصدي 34 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع