2لبطولة برو 1

Français

نعيم الراضي لـ Le360: لن أترك الكوكب للمجهول

28/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 28/05/2020 على الساعة 10h25 © حقوق النشر : Dr
رفض نعيم مبارك الراضي، رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم  التخلي عن منصبه رغم مطالبة الكبيرة لأنصار الفريق وعدد من أعضاء المكاتب السابقة بسبب الوضعية المزرية التي بات عليها الفريق خلال الموسمين الأخيرين.

وقال نعيم الراضي في تصريح خص به le360 سبور  أنه لن يغادر منصبه ويرفض تقديم استقالته من رئاسة النادي معللا الأمر بكونه لن يترك الفريق دون رئيس ولن يقوم بما أقدم عليه عدد من المسيرين  السابقين الذين غادرو منصبهم وتركوا الفريق للمجهول .

وأقر رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة للكوكب، أن لاعبي فريقه لم يتوصلوا للحدود الساعة  بمستحقاتهم المالية وتعذر عليه صرف راتب 3 أشهر الأخيرة، مبرزا أن الفريق يعيش أزمة خانقة بسبب غياب السيولة المالية بعدما تأخرت مجموعة من المؤسسات المحتضنة للفريق في الوفاء بواجباتها المالية اتجاه النادي، بسبب أمزمة تفشي جائحة كورونا  .

ونفى مبارك الراضي توصل فريقه بمبلغ 75 مليون سنتيم من "بريد المغرب" المحتضن الرسمي،  إضافة إلى 150 مليون سنتيم من المجلس الجماعي لمدينة مراكش، مؤكدا في الآن نفسه أن فريقه تعذر عليه الإستفادة من منحة النقل التلفزي التي توزعها الجامعة على الأندية بسبب كثرة القضايا المرفوعة على الفريق لدى غرفة النزاعات  التابعة لها . 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع