2لبطولة برو 1

Français

رئيس "الكاك" يتحدث عن تمرد لاعبيه في تداريب الحجر الصحي

28/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h32 © حقوق النشر : Dr
نفى نور الدين الحلوي، رئيس فريق النادي القنيطري أحد أندية البطولة الاحترافية الثانية لكرة القدم، توصل إدارة فريق "الكاك" مؤخرا بمنحة مالية من أي جهة .

وأقر رئيس "الكاك"في تصريح خص به LE360 سبور بمقاطعة عناصر فريقه تداريب الحجر الصحي، بسبب تأخر الإدارة في صرف رواتبهم المالية، مشيرا إلى أنه ينتظر التوصل بمنحة المجلس البلدي لمد اللاعبين برواتبهم.

وقال رئيس "الكاك" إنه يتفهم مقاطعة عناصر فريقه التداريب عن بعد، بسبب تأخر الإدارة في صرف رواتبهم المالية، مشيرا إلى أنه ينتظر التوصل بالموارد المالية لانهاء هذا المشكل.

وأكد الحلوي أن فريقه كباقي الأندية الوطنية في قسمها الأول والثاني ثاني مشاكل مالية بسبب جائحة كورونا، مضيفا أنه تعذر عليه صرف رواتب ثلاثة أشهر للاعبين لسبب ذاته.

وأوضح رئيس فريق"فارس سبو" أن توصل باتصالات عديدة من بعض الغيورين عن الفريق، من أجل مد يد المساعدة للخروج من الأزمة الحالية، لاستئناف اللاعبين تداريبهم تحضيرا لعودة التباري في المستقبل القريب.

وأبرز أنه يثمن الطرح الذي طالب به مجموعة من الأندية التي طالبت الجامعة بالإعلان عن موسم أبيض، وذلك في ظل المشاكل المالية التي تتخبط فيها الأندية.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه من الأفضل أن يتم احتساب عدد المباريات والتنقيط الحالي للحسم في هوية الناديين الصاعدين إلى الدوري الاحترافي، دونما إنزال أي فريق والإعلان عن سنة بيضاء.

واختتم حديثه، أنه يعتقد بناء على المعطيات والوضع الحالي لا يرى مجالا لاستئناف المباريات قريبا لما يمثله الأمر من خطورة على الجميع، وأيضا للتكلفة المالية واللوجستية الكبيرة التي تتطلبها العودة.

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع