فنون الحرب

Français

المرضي LE360 سبور: سأعوض غيابي عن طوكيو بالمشاركة في دورة باريس

01/08/2021 صلاح مغاني على الساعة 19h32 | تحديث 01/08/2021 على الساعة 23h17 © حقوق النشر : le360
قالت خديجة المرضي، الملاكمة المغربية إن، اهتمامها بات منصبا نحو الفوز ببطولة العالم للملاكمة، المقرر في بلغراد الصربية، خلال الفترة الممتدة ما بين 26 اكتوبر و6 نونبر المقبلين.

وأكدت الملاكمة المرضي أنها عاشت ظروفا صعبة بعدما تم إبعادها عن المشاركة في الالعاب الاولمبية المقامة حاليا في طوكو، لأسباب صحية.

وتابعت المرضي في اتصال هاتفي مع 360Le سبور، أنها كانت تغزواها الرغبة الأكيدة في المشاركة في هذه الدورة وإهداء المغرب مدالية ذهبية في الملاكمة، بحكم أنها كانت تنتظرها مواجهة واحد ضد الملاكمة الهندية التي سبق لها الفوز عليها في إحدى الملتقيات الرياضية.

وقالت الملاكمة المرضي إنها خضعت لتداريب شاقة، بعد وضع مولودتها، مضيفة انها تمكنت في التخلص من 18 كيلو غرام، لكن للأسف الأطباء لم يوافقوا،  على مشاركتها في الألمبياد خوفا على صحتها.

الطموح.. دورة باريس

وأشارت البطلة المرضي أن تركيزها في الوقت الحالي منصب على الاستعداد لبطولة العالم، المرتقبة في دولة صربيا، وأيضا المنافسة على التأهل إلى الألعاب الأولمبية المقبلة، المرتقبة في العاصمة الفرنسية باريس.

وزادت المرضي أنها ستستعد بكل جد للمشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة، لتحقيق حلمها برفع الراية المغربية خفاقة في منصة التتويج في الأولمبياد باريس.

وعن الظهور الباهت للملاكمة المغربية في دورة طوكيو الحالية، قالت أنها تحمل مسؤولية هذا الفشل للملاكمين، باعتبار أنهم قصروا في الدفاع عن الألوان الوطنية في هذا المحفل العالمي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع