Français

خريطة المغرب تهزم إتحاد العاصمة بالجزائر بنتيجة 3 أهداف دون رد

21/04/2024 le360 على الساعة 21h25 © حقوق النشر : Dr
يمنح القانون فوز نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد أمام إتحاد العاصمة الجزائري بعد إلغاء المواجهة بينهما اليوم الأحد بملعب خمسة جويلية في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكاف ذهاب.

و حسب القوانين فإن الأمر لا يتعلق بإنسحاب الفريق البركاني من خوض المباراة على اعتبار أن الطاقم التحكيمي لم يصعد إلى الملعب وبالتالي فالنتيجة ستحسب فوزا لنهضة بركان.  
 
و ألغيت مباراة إتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم ضد ضيفه نهضة بركان التي كانت مقررة بأن تنطلق اليوم الأحد على الساعة الثامنة مساء بملعب خمسة جويلية بالعاصمة الجزائر في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكاف.  
 
و سيتم البث في نتيجة المباراة من قبل لجنة المسابقات التابعة للكاف والتي تندرج في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و حجز كابرانات الجزائر على أقمصة نهضة بركان التي تتضمن خريطة المغرب كاملة، وقام بصنع أقمصة هجينة بدون خريطة المغرب وهو الذي جعل منذوب المباراة لا يوافق عليها على اعتبار أنها غير مصادق عليها من قبل الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الكاف قد أيد قرار نهضة بركان بخوض المباراة بالأقمصة التي تحمل خريطة المغرب ورفض إستئناف الفاف، حيث طالبهم باللجوء إلى الطاس في مهلة عشرة أيام. 
 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع