Français

"الكاف" يصدم اتحاد العاصمة وينصف نهضة بركان

24/04/2024 إلياس البطاحي على الساعة 16h27 | تحديث 24/04/2024 على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بشكل رسمي في مصير المباراة التي كانت مقررة بين نادي نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة نهاية الأسبوع الماضي، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واعتبر "الكاف"، النادي الجزائري منهزما في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، على أن تجرى مواجهة الإياب الأحد المقبل.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد هدد فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالخسارة بالقلم أمام نهضة بركان بسبب أقمصة الأخير على هامش ذهاب مباراة نصف نهائي كأس الكاف.

وكان محمد مجتهد المهتم بالقانون الرياضي، إن قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم القاضي برفض الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بخصوص أقمصة نهضة بركان، يقف في صف الفريق البركاني أمام قوانين الكاف.

وقال مجتهد في اتصال هاتفي مع LE360 إن "الكاف"، ستنتظر تقرير منذوب المباراة ومن تم سيتم وضع هذه المشكلة المفتعلة من نظام "الكابرانات" فوق طاولة لجنة المسابقات التابعة لجهاز موتسيبي.

وأضاف المتحدث ذاته بأن لا خوف على نهضة بركان بعد هذه الأزمة مشيرا أن هناك أمرين لا ثالث لهما. 

وأوضح مجتهد بأن القرار الأول سيتمثل في اعتبار اتحاد العاصمة منهزما في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد وثانيا اعتبار الفريق الجزائري مقصيا مباشرة من مسابقة الكاف من خلال دور النصف.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع