Français

نهضة بركان يضع تجهيزات رياضية بمواصفات تقنية متطورة تحت تصرف اتحاد العاصمة قبل إياب نصف نهائي "الكاف"

26/04/2024 le360 على الساعة 18h06 © حقوق النشر : Dr
حضيت بعثة نادي اتحاد الجزائر فور وصولها إلى مطار وجدة نأكاد، باستقبال حار وحفاوة كبيرة من طرف مسؤولي فريق نهضة بركان، قبل المواجهة التي ستجمعهما، بعد غد الأحد بالملعب البلدي بالمدينة في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وضعت إدارة فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، رهن إشارة فريق اتحاد العاصمة، أكايمية الفريق البرتقالي، بملاعبها  ومرافقها المتطورة، وذلك في سياق تسهيل مهمة الفريق الجزائري  في الاستعداد الجيد، للمواجهة التي ستجمعهما بعد غد الأحد لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية .

وإلى جانب أكاديمية الفريق البركاني، حرصت الجامعة الملكية  لكرة القدم، على توفير كل وسائل الهدوء والراحة لبعثة الفريق البركاني، وطلبت من مسؤولي  الوحدة الفندقية  التي يقيم فيها الفريق الجزائري وضع كل مرافقها تحت تصرف هذا الأخير، في إطار حسن الاستقبال الذي توليه الأندية المغربية لكل الفرق الرياضية التي تحل ببلادنا لاجراء مبارياتها الرياضية .

واسقبلت  بعثة الفريق الجزائري بحفاوة كبيرة من طرف حكيم بن عبد الله، رئيس النهضة الرياضية البركانية، وتوجهت فور وصولها للجهة الشرقية للمملكة   إلى مكان إقامته، بفندق “Be Live Collection” الواقع في السعيدية، على بعد حوالي 32 كيلومترا من مدينة بركان.

للتذكير، يواجه اتحاد العاصمة نهضة بركان يوم الأحد 28 أبريل بالملعب البلدي بركان على الساعة الثامنة مساء، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وخسر الجزائريون مباراة الذهاب بنتيجة (3-0)، بعد الأحداث المؤسفة التي عاشها الفريق البركاني في الجزائر.

وبمجرد وصولهم إلى مطار الجزائر العاصمة، تمت مصادرةأقمصة الفريق البركاني المعتادة والمعتمدة من قبل CAF، بسبب الخريطة المتكاملة للمغرب مع صحرائه. وتلا ذلك سلسلة من عمليات التخويف والهجمات، قبل إلغاء مباراة الذهاب .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع