Français

كأس "الكاف".. بركان يواجه الزمالك لنيل أول لقب إفريقي

26/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 19h32 © حقوق النشر : Dr
يواجه فريق نهضة بركان لكرة القدم، يومه الأحد مضيفه نادي الزمالك المصري، برسم إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتأهل الزمالك إلى الدور النهائي بعد الفوز على النجم الساحلي بهدف دون رد ذهابا والتعادل السلبي إيابا، أما النادي البركاني فتخطى الصفاقسي التونسي بالهزيمة في المباراة الأولى 2-0، ثم الفوز بثلاثية دون رد في الإياب.

وسيدخل النادي البركاني المواجهة متسلحا بهدف السبق في مواجهة الذهاب عن طريق المهاجم لابا كودجو، حيث عليه خوض الإياب بأعصاب هادئة من أجل الاقتراب خطوة كبيرة من حصد كأس الكاف لأول مرة في تاريخه.

وبات بإمكان المدرب منير الجعواني، الاستفادة من خدمات كل من العربي الناجي خلال هذه المواجهة، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة كل من عبد الصمد المباركي والبوكينابي ألان تراوري ويوسف السعيدي، بعد عدم تعافيهم بشكل كلي من تبعات الإصابة التي كانوا قد تعرضوا لها في وقت سابق.

كان مدرب الفريق البركاني قد أعرب من خلال تصريحات رسمية له، عن قلقه وتوجسه من سوء جودة أرضية ملعب برج العرب الذي سيستضيف نهائي كأس الكونفيدرالية، إلا أنه في المقابل أبدى ارتياحه لجاهزية لاعبيه وروح معنوياتهم العالية، مؤكدا أنها ستكون حاسمة في تتويج فريقه بأول لقب إفريقي.

في المقابل سيدخل الزمالك المباراة، وهو يبحث عن تسجيل هدف في الدقائق الأولى للضغط على الفريق البركاني الذي يتوفر على هدف السبق، حيث سيعول الفريق المصري على عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق ذلك.

وسيتعذر على السويسري كريستيان غروس، مدرب الزمالك، الاعتماد على المهاجم عمر السعيد والمدافع حمدي النقاز، خلال المباراة أمام بركان، بسبب حصولهما على إنذارين، في حين يستعيد خدمات الدولي المغربي خالد بوطيب.

وكشف مدرب الزمالك في تصريحات صحفية، أنه يثق قي قدرات لاعبيه من أجل حصد اللقب الإفريقي وأن نتيجة الذهاب لا تقلقه، مؤكدا أن لاعبي الزمالك أمام فرصة كبيرة للظفر بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة المذكورة بين الفريقين، ستجرى يومه الأحد بداية من الساعة الثامنة مساءا، لحساب إياب كأس الكاف، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق البركاني بهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع