كرة القدم

Français

العنابي يستهل مشوار مونديال العرب بفوز على البحرين

30/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 19h29 | تحديث 01/12/2021 على الساعة 11h52 © حقوق النشر : Dr
استهل المنتخب القطري مشواره في مونديال العرب الذي تحتضنه العاصمة القطرية الدوحة، بفوز على منتخب البحرين بنتيجة هدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى.

ويدين المنتخب القطري بتحقيق فوزه الأول في النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب للاعبه عبد العزيز حاتم محمد عبد الله، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 69 من عمر الجولة الثانية .

وكان أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى كانيب السويسري جياني أنفانتيو، قد أعطيا مساء اليوم الثلاثاء 30 ن فمبر 2021 رسمياً افتتاح منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 التي تستضيفها الدوحة حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر .

واستهل المنتخب التونسي  النسخة العاشرة من كأس العرب بفوز عريض  على موريتانيا بنتيجة خمسة أهداف لواحد، فيما أكتفى منتخب  العراق بالعادل أمام  عمان بهدف لمثله .

وعادت بطولة كأس العرب بعد توقف تسع سنوات، ولكن بشكل جديد برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، وستلعب البطولة على ملاعب كأس العالم 2022.

ويتواجد المنتخب الوطني  ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، مع كل من السعودية وفلسطين ثم الأردن .

وتوجت 5 منتخبات بلقب كأس العرب خلال 9 نسخ سابقة من البطولة، ويعد المنتخب العراقى الأكثر تتويجا بـ 4 ألقاب، المنتخب السعودى لقبين وكل من مصر، المغرب وتونس بلقب واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع