كرة القدم

Français

اقصائيات كأس افريقيا 2024 .. عودة أونانا لمنتخب الكاميرون بعد استبعاد دام 9 أشهر

30/08/2023 Le360 مع و.م.ع على الساعة 14h15 © حقوق النشر : Dr
عاد أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي الى صفوف منتخب الكاميرون رغم إعلانه اعتزال اللعب الدولي في دجنبر الماضي بسبب استبعاده من صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لأسباب تأديبية وفق ما أكده الاتحاد المحلي برئاسة صامويل إيتو وقتها.

وأعلن المنتخب الكاميروني قائمة الفريق التي ستواجه بوروندي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المزمع تنظيمها في كوت ديفوار مطلع 2024 .

وقال رويغوبرت سونغ ، مدرب منتخب الكاميرون في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الثلاثاء إن أونانا "أدى الأداء الصحيح الذي كنا نتمناه لذلك هو موجود بالفعل في قائمة الفريق للمعسكر القادم، وهو أحد أفضل الحراس في العالم حاليا ".

واستبعد أندريه أونانا من قائمة منتخب الكاميرون في كأس العالم الماضية بعد المباراة الأولى بسبب عدم تنفيذ التعليمات باللعب بالقدم كثيرا مع خط الدفاع وهو ما لم ينفذه حارس مانشستر يونايتد وقتها ما أدى الى اتخاذ بقرار حرمانه من المونديال بشكل عاجل في نوفمبر الماضي.

وأعلن بعدها الحارس الكاميروني الذي كان ضمن صفوف انتر ميلان الإيطالي وقتها اعتزال اللعب الدولي بعد 34 مباراة قام فيها بحراسة مرمى النادي.

ونشر اللاعب الدولي الكاميروني صورة له بقميص منتخب بلاده عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام في إشارة الى ترحيبه بالعودة الى القائمة الدولية.

و في ما يلي قائمة اللاعبين :

حراس المرمى : ديفيس باسي فابريس أوندوا أندريه أونانا

المدافعون: دارلين يونغوا كريستوفر ووه نوهو تولو مالكوم بوكيلي عمر جونزاليس إنزو تشاتو أوليفييه مبيزو هارولد موكودي.

لاعبو خط الوسط: أندريه فرانك زامبو أنجويسا فرانسوا موغ جايل أوندوا أم جويت أوليفييه نشام أوليفييه كيمين إليوت نجونجو

المهاجمون: كارل توكو إيكامبي نيكولاس بريس مومي نجاماليو بريان مبيومو كلينتون نجي فنسنت أبو بكر إريك مكسيم تشوبو موتينج.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع