كرة القدم

Français

بالفيديو..المنتخب البرازيلي يتعادل مع نظيره الاسباني في مباراة مثيرة تهديفيا

27/03/2024 Le360 / وكالات على الساعة 06h30
تعادل المنتخب البرازيلي مع نظيره الاسباني بثلاثة أهداف لمثلهما في المباراة الدولية الودية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، وذلك في اطار استعداد "لاروخا" لنهائيات كأس أوربا التي تقام في ألمانيا الصيف المقبل.

وفرض لاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي رودري نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدفين الأول والثالث من ضربتي جزاء في الدقيقتين 12 و87، فيما سجل مهاجم لايبزيغ الألماني داني أولمو الثاني (د36)، مانحا "لا روخا" التقدم بهدفين.

ورد المنتخب البرازيلي بهدفي مهاجم النادي الملكي رودريغو اثر خطأ من حارس مرمى أتلتيك بلباو أوناي سيمون (د40) والبديل إندريك (د50) الذي كان قد منح بلاده الفوز على انجلترا، قبل ان يعود صانع العاب وست هام يونايتد الانجليزي لوكاس باكيتا ويسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

وبعد الخسارة أمام كولومبيا 1-0 وديا يوم الجمعة الماضي، اختار مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي تشكيلة قوية لمواجهة البرازيل، حيث تألق منتخب "لاروخا" في الشوط الأول ولم يسمح لأبطال العالم خمس مرات بفرض اسلوب لعبهم في مباراتهم الثانية باشراف المدرب الجديد دوريفال جونيور.

وقال لا عب المنتخب الاسباني أولمو "المباراة ضد البرازيل ليست ودية على الإطلاق، خصوصا أن المنتخبين يريدان الفوز، لقد قدمنا كل شيء على أرض الملعب مع الكرة ومن دونها".

وأضاف "في النهاية، لم يحدث ذلك (الفوز)، لكن علينا أن نشعر بالفخر بما فعلناه".

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع