كرة القدم

Français

صورة ..بعد ترديد "الله أكبر".. روديغر يواصل طقوسه الإسلامية

01/05/2024 Le360 / وكالات على الساعة 08h53 | تحديث 01/05/2024 على الساعة 08h57 © حقوق النشر : Dr
واصل أنطونيو روديغر، نجم ريال مدريد، إظهار طقوسه الإسلامية خلال وجوده في الملاعب الأوروبية، حيث ظهر ساجدًا عقب مواجهة بايرن ميونخ، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الثلاثاء.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفين جاء أحدهما من ركلة جزاء قبل دقائق من صفارة النهاية ليهدي ريال مدريد الإسباني تعادلاً ثمينًا 2-2 أمام مضيفه بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الثامن من مايو، على أن يلعب المتأهل أمام الفائز من بروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي.

وعقب نهاية المباراة التقطت عدسات المصورين روديغر وهو يسجد شكرًا لله بعدما خطف فريقه التعادل الثمين.

وأوضح موقع " إرم نيوز" أن اللقطة المذكورة جاءت بعدما احتفل نجم ريال مدريد بطريقته الخاصة التي تتناسب مع دينه الإسلامي ورفع إصبع السبابة للسماء، مرددًا: "الله أكبر" في قلب ملعب الاتحاد بإنجلترا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دورى أبطال أوروبا بدور الـ8 بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل 1-1 وانتهى الذهاب بالتعادل 3-3.

 أنطونيو روديغر
© حقوق النشر : Dr

وكان روديغر قد تعرض لحملة شرسة، خلال الفترة الماضية، وقت نشره صورته على "إنستغرام" رافعًا إصبع السبابة أيضًا على سجادة الصلاة، وادّعى صحفي ألماني في صحيفة "بيلد" أن ردويغر يدين بأفكار إرهابية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع