كرة القدم

Français

فيديو: التكناوتي "ينقد" الوداد من الإقصاء في البطولة العربية

28/09/2018 le360 على الساعة 22h19 | تحديث 28/09/2018 على الساعة 22h55
أنقد محمد رضا التكناوتي، حارس مرمى نادي الوداد البيضاوي، فريقه من فخ الخروج من دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية لكرة القدم، أمام الأهلي طرابلس الليبي، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يومه الجمعة، بملعب رادس بتونس، بعد احتكام الفريقين إلى الضربات الترجيحية.

وتمكن الحارس المذكور من التصدي لضربتي الجزاء بعد احتكام الفريقين إلى الضربات الترجيحية 4ـ 2، بعد انتهاء القوت الأصلي للمباراة بالتعادل هدف لكل فريق.

وكان الفريق الأحمر هو السباق للتسجيل في الدقيقة الـ 10 من المباراة، عن طريق اللاعب محمد أوناجم، قبل أن يعدل النتيجة للفريق الليبي اللاعب أنيس محمد سلتو في الدقيقة الـ 32 من المبارا، لينتهي لقاء الإياب،  بالتعادل 1-1، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للوداد.

وكان نويل توسي، المدير الرياضي للوداد البيضاوي، الذي تكلف بقيادة الفريق في مباراة أهلي طربلس الليبي، قام بتغيير الحارس الخروبي دقائق قليلة على نهاية المباراة، إذ أقحم الحارس رضا التكناوتي، تحضيرا للضربات الترجيحية، هذا التغيير أعطى أكله، بعدما تمكن الحارس التكناوتي من التصدي لضربتي الجزاء، لينقد فريقه من مغبة الخروج المبكر من هذه المسابقة، كما كان عليه الأمر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف الجزائري.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع