كرة القدم

Français

خيمس يرفع راية العصيان في بايرن ميونخ

05/10/2018 نفين مربوح على الساعة 22h16 © حقوق النشر : Dr
يبدو أن نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، خيمس رودريغيز، لايعش أفضل لحظاته رفقة العملاق البافاري، خلال هذا الموسم، وذلك مع وصول المدرب نيكو كوفاتش، حيث أن اللاعب الكولومبي لايشارك كثيرا أو بصفة أساسية مع الفريق .

قالت صحيفة  "بيلد" الألمانية في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الكولمبي خيمس رودريجيز غير سعيد في بايرن ميونيخ، ويفكر اللاعب بجدية في الرحيل عن الفريق، في سوق الإنتقالات الشتوية في يناير.

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن خيمس رودريجيز انتقد مدرب الفريق كوفاتش الاسبوع الماضي في غرف خلع الملابس قائلا:” نحن لسنا في فرانكفورت" في إشارة إلى الفريق السابق للمدرب كوفاتش آينتراخت فرانكفورت.

ويعاني خيمس رودريجيز من قلة المشاركة مع البافاري منذ بداية الموسم، حيث لم يلعب أي دقيقة أمام أوجسبورج، كما كان بديلا في المباراة الأخيرة أمام أياكس بدوري الأبطال، ولايقدم البافاري الأداء المنتظر منه هذا الموسم.

يذكر أن خيمس رودريجيز انضم الى بايرن ميونيخ في صيف عام 2017 على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء النهائي في صيف 2019 ، وقد يعود اللاعب الكولومبي الى صفوف النادي الملكي الفترة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع