كرة القدم

Français

رونار يستعد لزف الخبر السار لحمد الله قبل "الكان"

26/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h35 | تحديث 26/05/2019 على الساعة 15h02 © حقوق النشر : Dr
كشفت مصادر le360 سبور، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، سيكون ضمن اللائحة النهائية التي ستخوض استعدادتها رفقة منتخب المنتخب الوطني للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها جمهورية مصر العربية بدءا من 21 من شهر يونيو المقبل .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن حمد الله سيلتحق بالمغرب خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تلبية الناخب الوطني هيرفي رونار، على أن يلتحق بالمعسكر الاعدادي للأسود بمنطقة المعمورة في مدينة سلا يوم ثاني من شهر يونيو المقبل .

وأضافت المصادر ذاتها، أن هيرفي رونار، سيكشف غدا الإثنين، عن لائحته الأولية  الموسعة للاعبين الذين سيشاركون في المعسكر الاعدادي المذكور، استعدادا لكأس أمم إفريقيا، على أن يتم تقليصها مباشرة بعد إجراءه المبارتين الوديتين أمام زامبيا وغامبيا يومي 12 و16 من شهر يونيو المقبل .

وتعالت خلال الأيام القليلة الماضية، الأصوات المطالبة بعودة مهاجم النصر، لصفوف المنتخب الوطني، بعد أن تجاهل الفرنسي هيرفي رونار استدعاءه طوال الفترات الماضية، غير أن وتيرثها زادت بقوة خاصة بعد الأداء المميز الذي أبان عنه حمد الله،  وتوهجه التهديفي الذي مكنه من انتزاع لقب الهداف التاريخي للدوري السعودي،  إضافة إلى  هبوط مستويات كل خالد بوطيب ووليد أزارو وأيوب لكعبي مع أنديتهم .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع