كرة القدم

Français

ضمك يعول على ياجور وحدراف لتحقيق هذا الهدف

22/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h32 © حقوق النشر : Dr
يعقد فريق ضمك السعودي آمالا كبيرة على الدوليين المغربيين محسن ياجور وزكرياء حدراف،اللاعبين السابقين للرجاء الرياضي ، لتجاز فخ مباراته الأولى مع النصر السعودي ، حامل لقب درع الدوري، في مباراة افتتاح الدوري السعودي للمحترفين .

ويتطلع فريق ضمك السعودي، الصاعدة حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، إلى الاستمرار بين الكبار، إذ يعول على خبرة ياجور، الذي راكم  خبرة تزيد عن 16 عاماً في ملاعب كرة القدم، إذ  بدأ مسيرته الكروية عام 2003 مع الرجاء الرياضي  قبل الاحتراف في الدوري االسويسري عبر بوابة شياسو السويسري وعرج على الدوري البلجيك، قبل أن يعود للدوري المغربي من جديد تحت مظلة الرجاء منتهياً به المطاف مع نادي ضمك الرياضي.

وإلى جانب ياجور، يأمل المدرب التونسي محمد الكوكي، مدرب ضمك السعودي، أن يكون رفقة زميله زكرياء حدراف ثتنائي مميز في هجوم الفريق، لتسجيل أكبر عدد من الأهداف تخول لإدارة النادي السعودي الحيث بدوري الأضواء، ضمان مقعده الموسم المقبل، بين كبار الأندية السعودية في الدوري الاحترافي .

يذكر أن ضمك سعودي كان يسعى لخطف بدر بانون من الرجاء، لتأمين خط دفاعه، غير انه فشل في ذلك مكتفيا بضم حدراف ياجور خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع