كرة القدم

Français

بالصورة..رسميا لاعب مغربي جديد ينضم إلى الدوري السعودي

23/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32 © حقوق النشر : Dr
انتقل المهاجم الدولي المغربي يوسف الجبلي، لاعب فريق دي غرافشاب الهولندي، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في السعودية، حيث انضم لفريق الفيصلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت مصادر خاصة لـ le360 سبور ، أن الجبلي، فسخ عقده مع دي غرافشاب، قبل أن ينتقل للدوري السعودي، وينضم لمجموعة من اللاعبين المغاربة الذين ينشطون في أغلى دوري عربي.

واستقبل الدوري الحترافي  السعودي  أكثر من 50 لاعبا أجنبيا جديداً يمثلون 24 دولة يخوضون تجربتهم الأولى في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الذي انطلق أمس الخميس .

وتصدرت الجنسية المغربية اللاعبون الجدد بحضور 8 لاعبين مقابل 5 لاعبين توانسة ومثلهما برازيليين وأربعة جزائريين و سنغاليين ولاعبان من البوسنة وكولومبيا والبرتغال ولاعب واحد من دول كوريا الجنوبية وتشيلي وصربيا وأفريقيا الوسطى والكاميروني ومالي وبنين وهولندا وبولندا وغانا والأرجنتين والجابون و مدغشقر ونيجيريا وأستراليا وكوراساو.

وتسبب نجاح اللاعبين المغاربة  وخاصة الدوليين المغربين عبد الرزاق حمد الله وزميله نورالدين أمرابط، في الموسم الأخير بالدوري السعودي في اهتمام جميع الأندية بمختلف الدرجات باللاعبين المغاربة،  ما مهد الطريق لسبعة لاعبين جدد للالتحاق بالدوري السعودي، ويتعلق الأمر بكل من محسن ياجور وزكرياء حدراف من الرجاء الرياضي، ومروان سعدان، قادما من نادي تشايكور ريزا التركي، وجلال الداودي من حسنية أكادير، وادريس فتوحي قادما من نادي دبا الجزيرة الاماراتي، وعبد العالي المحمدي من نهضة بركان، وأمين العطوشي من الظفرة الاماراتي، ثم يوسف الجبلي الذي التحق بالفيصلي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع