كرة اليد

Français

مصر تتحدى بيلاروسيا للاقتراب من ربع نهائي مونديال كرة اليد

22/01/2021 le360 على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
يلتقي اليوم الجمعة منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مدربه الإسباني روبرتو باروندو غارسيا، نظيره البيلاروسي، في ثان مواجهات الدور الرئيسي للمجموعة الرابعة ببطولة العالم.

ويسعى المدرب الإسباني، باروندو إلى تحقيق الفوز فى مباراة الليلة، قبل مواجهة سلوفينيا بعد غداً الأحد في ختام الدور الرئيسي، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23 أول أمس الأربعاء، في أول مواجهات الدور الرئيسي.

وقال غارسيا في المؤتمر الصحافي لمباراة الإتحاد الروسى الماضية: "الفوز مهم لتعويض إخفاق مباراة السويد الماضية فى ختام الدور الأول"، مشيراً إلى أن دفاع المباراة كان قوياً ونجحنا في دراسة الاتحاد الروسي جيداً، مؤكداً أن غياب الجماهير يمثل ضغط على اللاعبين.

ويمتلك منتخب مصر فى الدور الرئيسي حتى الآن 4 نقاط، خاصة أنه صعد من الدور الأول بنقطتين من المواجهات المباشرة مع المنتخبات الصاعدة معه، خاصة أنه فاز على مقدونيا، وخسر أمام السويد بفارق هدف، بينما حقق الفوز على تشيلي في انطلاق المونديال، والتي فشلت في الصعود إلى الدور الرئيسي.

وتشهد مواجهات الدور الرئيسي بجانب مواجهات مصر لقاءات بين كلا من مقدونيا الشمالية مع الاتحاد الروسي، و سلوفينا مع السويد في نفس المجموعة، بينما يلتقي في المجموعة الثالثة كلا من النرويج مع الجزائر، وإيسلندا مع فرنسا، وسويسرا مع البرتغال.

بينما تشهد مواجهات كأس الرئيس من المراكز الـ25 إلى 32 لقاءات بين كلا من المنتخب المغربي مع كوريا الجنوبية و النمسا مع تشيلي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع