كرة اليد

Français

بعد تسجيله الهدف 100 في مرمى الرجاء.. مئوية جديدة في انتظار العملود أمام بركان

24/09/2023 le360 على الساعة 14h00 © حقوق النشر : Dr
يستعد أيوب العملود، مدافع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لخوض المباراة رقم 100 في مشواره مع الفريق الأحمر، خلال مشاركته المنتظرة أمام نهضة بركان، لحساب منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي .

وانضم أيوب العملود لنادي الوداد الرياضي عام 2019 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بالجيش الملكي.

بدأ أيوب عملود مسيرته الكروية في مسقط رأسه، وتحديدا مع نادي ورزازات الذي تألق معه ضمن الفئات السنية لدوري الدرجة الثالثة في المغرب.

المستويات القوية التي قدمها العملود مع فرق الشباب بنادي ورزازات في دوري المظاليم جعلته محل متابعة من قبل عدة أندية تنشط ضمن دوري الأضواء.

انتقل أيوب عملود لمدرسة شبان نادي الجيش الملكي عام 2009 بعد اقتناع كشافيه بقدرة اللاعب على فرض نفسه في المستوى العالي.

وتم تصعيد اللاعب للفريق الأول عام 2013 عن سن الـ19 عاما، وخاض مع الجيش الملكي 45 مباراة ضمن مختلف البطولات أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

ونجح أيوب العملود في تسجيل أول أهدافه بقميص الوداد يوم الثالث من شهر أكتوبر عام 2019 وكان ضد المريخ السوداني في كأس محمد السادس للأندية العربية، علما أنه سجل قبل ذلك هدفا شهيرا في مرمى الترجي التونسي  في نهائي دوري الأبطال غير أن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل .

وسجل المدافع أيوب العملود عددا من الأهداف بقميص الوداد ، غير أنه يبقى  صاحب الهدف رقم 100 في مبارايات الديربي  أمام الرجاء الرياضي  في البطولة الوطنية.

وسبق للعملود أن شارك في مباراة وحيدة مع منتخب "الأسود "، وتحديدا تلك التي جمعت المنتخب الوطني  بغانا عام 2021 في فترة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع