LDC أفريقيا

Français

مدرب مولودية الجزائر : كنت أفضل مواجهة الوداد وسنتأهل لنصف نهائي الأبطال

14/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 14/05/2021 على الساعة 09h22 © حقوق النشر : Dr
قال الجزائري نبيل نغيز، مدرب مولودية الجزائر، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه مع ضيفه الوداد الرياضي برسم ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أن فريقه يملك كل الحظوظ للعبور إلى الدور الموالي من المسابقة المذكورة .

وقال نبيل نغيز خلال المؤتمر الصحفي أن فريق الوداد منسجم ومتكامل، ويمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه المناسبات في القارة الإفريقية، مشيرا إلى أنه تمنى مواجهة الفريق الأحمر على جميع الفرق لثلاثة التي تصدرت دور المجموعات  لمعرفته الجيدة به، وثانيًا لتجنب فريقه السفر لمسافات طويلة، ثم لأن مواجهته للنادي الأحمر هي دربي مغاربي يعد بالمتعة والفرجة.

وأضاف نغيز: “عملت في البطولة المغربية، وهذا شرف كبير توجت به، لذلك أعرف الوداد جيدًا، وأنه فريق منظم ويضم عناصر سبق لها تمثيل المنتخب الوطني للمحليين، وسبق لها الفوز بالبطولات الإفريقية”.

وأردف قائلاً: ” الوداد يمتلك مدربًا كبيرًا، سبق له التتويج بدوري الأبطال، في الإشارة بحديثه عن التونسي فوزي البنزرتي”.

وشدد مدرب مولودية الجزائر أن مباراة فريقه أمام الوداد ستلعب على تفاصيل صغيره، وأن فريقه سيحاول استغلال هذه التفاصيل ليدافع على حظوظه إلى آخر دقيقة”.

وأكمل: “هدفنا الفوز بالمباراة وسندخل المباراة بكل قوة، رغم غياب سبعة عناصر أساسية، لكننا نملك أسماء شابة قادرة على تقديم لقاء كبير”.

وأختتم حديثة قائلاً: “سندافع بشراسة عن حظوظنا؛ نحن اليوم ضمن أفضل 8 فرق بالقارة الإفريقية، وسنلعب مباراة تشرف الجزائر”.

وتأهل نادي مولودية الجزائر إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال بعدما حل ثانيًا في المجموعة الرابعة  رفقة كل من نادي الترجي التونسي وعلى حساب نادي الزمالك المصري ونادي تونغيث السنغالي.

يذكر أن نادي مولودية الجزائر يلتقي مع نادي الوداد في مباريات ربع النهائي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا يومه الجمعة على ملعب 5 جويلية 1962، بداية من الساعة السابعة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع