LDC أفريقيا

Français

مدرب مولودية الجزائر: "تعادلنا أمام الوداد نتيجة "ثمينة"

15/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 © حقوق النشر : Dr
قال نبيل نغيز، مدرب فريق مولودية الجزائر لكرة القدم، أن التعادل الذي حققه فريقه مساء أمس الجمعة أمام ضيفه الوداد الرياضي في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، يعتبر نتيجة ثمينة .

وأقر نبيل نغيز خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، بقوة الوداد الرياضي والصعوبات التي خلقها لفريقه في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الطرفين، في انتظار مباراة العودة التي ستُجرى بمدينة الدار البيضاء، السبت المقبل.

وأضاف مدرب مولودية الجزائر: "المباراة كانت صعبة أمام فريق منظم على جميع الخطوط، وخلص لنا العديد من الصعوبات، وانا بدوري أشكر اللاعبين على إرادتهم القوية وأدائهم الرائع بالرغم من الغيابات العديدة”.

وتابع: ” أدينا شوطا أول رائعا، لكن للأسف إرتكبنا خطأ كلفنا غاليا بتلقي هدف هنا داخل الديار، لكن التأهل لا يزال ممكنا وسيُلعب في مباراة العودة بالدار البيضاء”.

وشهدت مباراة الوداد ومولودية الجزائر قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، خاصة بعدما رفض الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما احتساب هدف صحيح للفريق الأحمر سجله متوسط الميدان وليد الكرتي بضربة رأسية في آخر أنفاس الشوط الأول، معيدا سيناريو نهائي "العار" الذي سجل خلاله نفس اللاعب بذات الطريقة ورفض حينها بداعي تسلل كان خياليا.

يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستجرى  في الـ22 من شهر ماي الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، بداية من الساعة السابعة مساء والذي سيوافق توقيت الجزائر، لحسم هوية المتأهل إلى نصف نهائي المسابقة الأغلى قاريا.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع