Le360 Sport - الرجاء يرفع معنويات الحافيظي بمبلغ 300 مليون

LDC أفريقيا

Français

الرجاء يرفع معنويات الحافيظي بمبلغ 300 مليون

17/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 © حقوق النشر : Dr
استسلم عبد الاله الحافيظي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لإرادة المكتب المسير للفريق الأخضر ووافق على شرط تنازله عن 20 بالمائة من مستحقاته المالية مقابل الحصول على شيكه الذي تتضمن مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق .

وكشف مصدر LE360 سبور أن عبد الاله الحافيظي كان يرفض بشكل قاطع فكرة التنازل عن 20 بالمائة من مستحقاته المالية ، وتشبت بالتوصل بها كاملة خاصة بعد ان اتتعشت خزينة الفريق الأخضربمبالغ مالية كبيرة بعد الفوز الفريق الأخضر بلفبي كأس الكونفيدرالية وكأس محمد السادس للأندية العربية .

ورضخ  الحافيظي لشرط المكتب المسير للرجاء ووافق على تخفيض 20 بالمائة من مجموع ديونه العالقة بذمة الفرق الأخضر، ما مكنه من تسلم شيك بقيمة 300 مليون سنتيم دفعة واحدة .

وكان المكتب المسير للرجاء الذي يقوده رشيد الأندلسي نجح أيضا في إقناع عدد من وكلاء اللاعبين وبعض الممونين وكذلك بعض الوحدات الفندقية  بالتنازل عن 40 بالمائة من مجموع ديونهم التي بذمة الفريق الأخضر مقابل التوصل بباقي مستحقاتهم المالية .

يذكر أن المبلغ المذكور سيرفع معنويات الحافيظي خلال الفترة الحالية التي يعاني من خلالها من إصابة على مستوى الفخد تعرض لها خرفقة المنتخب الوطني الرديف الذي يقوده عموتة ، ما سيغيبه عن مباراة اليوم أمام أويلرز الليبيري، التي ستجرى بملعب مراكش الكبير، برسم الدور الأول من دوري عصبة الأبطال، غدا الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرا

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع