LDC أفريقيا

Français

نفاذ تذاكر مباراتي الوداد وسيمبا والرجاء ضد الأهلي في زمن قياسي

24/04/2023 le360 على الساعة 05h00 | تحديث 24/04/2023 على الساعة 05h21 © حقوق النشر : Dr
نفذت تذاكر مبارتي قمة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع الجمعة والسبت المقبلين بين فريقي الوداد الرياضي وسيمبا التنزاني والرجاء الرياضي ضد الأهلي المصري، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد ساعات قليلة جدا من طرحها للبيع على موقع “كازاوي”، الخاص ببيع التذاكر الإلكترونية.

في زمن قياسي غيرمسبوق ، نفذت جميع التذاكر  سواء تعلق الأمر بالمواجهة الأولى التي ستجمع الوداد الرياضي وضيفه سيمبا التنزاني، وحتى الثانية التي ستجمع الرحاء الرياضي ضد الأهلي المصري بعد ساعتين فقط من طرحها في المنصة الرقمية "casawe.ma".

ونفذت جميع التذاكر المطروجة، أوليا، للمبارتين، في زمن قياسي غير مسبوق، بعدما أعلنت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا إيفنت" طرح التذاكر في المنصة الرقمية "wasawe.ma" .

وكانت شركة الدار البيضاء للتنظيم والتظاهرات، قد حددت أثمة التذاكر  لمباراة الوداد في 30 مدرهما للمدرجات المكشوفة و120 درهم للمدرجات المغطاة، فيما بيعت تذاكر مباراة الرجاء الرياضي ب 50 درهما للمرجات المكشوفة و100 درهم للمرجات المغطاة .

وسيكون متاحا للجماهير الرياضية سحب تذاكرهم من الأماكن التالية: ملعب مركب محمد الخامس، ملعبدالصخور السوداء  وملعب الأب جيكو بالنسبة لجماهير الوداد ، ومركب محمد الخامس وملعب الصخور السوداء، وملعب الوازيس بالنسبة لجمهور الرجاء .

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه سيمبا التنزاني، ستجرى مساء الجمعة المقبل، على أن تُجرى قمة الرجاء والأهلي يوم السبت المقبل ، علما أن المباراتان تندرجان برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وستنطلقان تمام الساعة الثامنة مساء .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع