LDC أفريقيا

Français

الوداد يستعين بقرص مدمج ضد الحكم جريشة

25/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 19h32 | تحديث 25/05/2019 على الساعة 20h00 © حقوق النشر : Dr
كشف سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح مقتضب خص به موقع Le360 سبور، أن ناديه سيتقدم بشكوى لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها النادي الأحمر، أمام الترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

وأضاف المتحدث نفسه، عن تدمره من القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم المصري جهاد جريشة، مؤكدا أنه قرر التصعيد ضده ببعث رسالة احتجاج شديدة  اللهجة، لما وصفه تحيزا تحكيميا لفائدة الفريق التونسي، بعد إلغائه هدفا مشروعا وعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح فريقه، بعد أن اعترض أحد لاعبي الترجي الكرة بيده في مربع العمليات.

وتابع الناصيري، أن إدارة الفريق الأحمر سيعزز شكايته بالأدلة وقرص مدمج  التي تؤكد حقه في الشكوى بعد الظلم الكبير الذي تعرض له الوداد في المواجهة المذكورة، مطالبا لجنة الحكام بتحمل مسؤولياتها قبل مباراة العودة المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس .

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله رغم أن النادي الأحمر أكمل المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد العميد ابراهيم النقاش مع بداية الجولة الثانية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع