LDC أفريقيا

Français

رسميا: الوداد يراسل "الكاف" لإلغاء إنذار داري

26/05/2019 le360 على الساعة 01h32 © حقوق النشر : Dr
تقدم فريق الوداد الرياضي بشكوى رسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف)، للطعن على قرار الحكم جهاد جريشة، الذي أدار مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، بمنح أشرف داري، مدافع الودا، بطاقة صفراء خلال المباراة بداعي أنها غير مستحقة.

وقال سعيد الناصيري، من خلال تصريحات رسمية أنه سيتقدم بشكوى للكاف يطالب فيها بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها أشرف داري، مؤكدا أن المخالفة التي احتسبت ضد مدافعه غير صحيحة وتستوجب إلغائها .

وأعرب رئيس الوداد من خلال التصريحات ذاتها، أعرب عن تدمره من القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم جهاد جريشة ، الذق قاد مباراته  أمام التوجي، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله، وقرر التصعيد ضده ببعث رسالة احتجاج شديدة  اللهجة، لما وصفه تخيزا تحكيميا لفائدة الفريق التونسي، بعد إلغائه هدفا مشروعا وعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح فريقه، بعد أن اعترض أحد لاعبي التركي الكرة بيده ذاخل مستطيل العمليات .

وأوضح الناصيري، سيعزز شكايته بالأدلة وقرص مدمج  التي تؤكد حقه في الشكوى، بعد الظلم الذي تعرض له، مطالبا لجنة الحكام بتحمل مسؤولياتها، قبل مباراة العودة المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس .

ويسعى فريق الوداد خلال مباراة الاياب تجاوز نتيجة التعادل بهدف لمثله، وتخقيق  نتيجة الفوز أو تسجيل تعادل بأكثر من هدف من أجل التتويج بعصبة أبطال إفريقيا، تحت قيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وتكرار إنجاز  1992 و 2017، حين توج بطلاً للقارة السمراء .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع