LDC أفريقيا

Français

مدرب الأهلي يُتابع أخبار الوداد ولاعبيه في الحجر الصحي

05/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00 © حقوق النشر : Dr
يحرص السويسري ريني فايلر، مدرب الأهلى المصري، حاليا على متابعة أخبار فريق الوداد الرياضي ، منافسه المقبل برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويتابع مدرب الأهلي خلال الفترة الحالية خلال تواجده بمقر إقامته بأحد فنادق حي الزمالك فريق الوداد ومعرفة أخباره وموقف لاعبيه المُصابين، وغيرها من الأمور المتعلقة ببطل المغرب قبل الصدام الأفريقي المُرتقب بنهما.

وكشف مصادر صحفية مصرية أن المدرب المذكور، يستعد لهذا النزال العربي القوي بكل جدية، رغم الظروف الحالية، إذ طلب من مساعده وطبيب الفريق مُراقبة أوزان لاعبي الفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالي على خليفة فيروس كورونا.

وتابعت أنه كلف مساعديه بضرورة مُتابعة أوزان لاعبي الفريق بشكل يومي حتى يُحافظ جميع لاعبي الفريق على الوزن المثالي، خاصة أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين تنفيذ برنامج تدريبي يوميا من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وسيواجه الوداد الرياضي والرجاء الرياضي على التوالي الأهلي والزمالك، في الفاتح من ماي المقبل، برسم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ورغم أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لم يكشف حتى الآن بشكل رسمي تأجيل مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع