إلترا

Français

”سيمبري بالوما“ تهاجم لكحل وتطالب بإبعاده عن فريقها بسبب الوداد

03/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h50 | تحديث 03/12/2020 على الساعة 18h59 © حقوق النشر : Dr
طالبت الترا ”سيمبري بالوما“، الفصيل المشجع لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، من المكتب المسير لفريقها بإبعاد أيوب لكحل عن الفريق خلال الموسم الكروي الجديد الذي ستكون انطلاقته الرسمية غدا الجمعة .

وقال الفصيل المذكور من خلال بلاغ له أصدره اليوم الخميس، ”بطريقة واضحة لا لبس فيها فلم يعرف عنّا التجمل والنفاق ولم نكن من أهله، لذا نوجه رسالة واضحٌ مفادها للاعب المعني (أ.ل) ولكافة مكونات الفريق أننا لا نقبل المساومة بين شعار النادي وعراقته وبين سفيه ذَليلٍ ظليل، لأننا لحد الآن لم ننسى تلك الإهانات الموجهة من طرفه لشعار النادي واسمه، ولم نتجاوزها بل تتبعنا كل خطوة للمعني الى ان عاد لبوابات النادي ناسيا ما كان به يجهر“.

وفي ما يلي البلاغ الكامل:

وكانت أعداد كبيرة من جماهير نادي الوداد الرياضي، قد صبت جام غضبها على أيوب الكحل، واتهمته بالتلاعب بها من خلال تصريحات غير صحيحة، بعدما أعلن في أكثر من مناسبة رغبته الملحة في الانضمام لصفوف الفريق الأحمر والدفاع عن ألوانه خلال الموسم المقبل.

واستغربت جماهير الوداد من خلال الصفحات الفايسبوكية المساندة للفريق الأحمر، عن تماطل مهاجم الفريق التطواني في الانضمام لفريقها، خاصة أن سعيد الناصيري، رئيس النادي، أوفى بجميع إلتزامته المالية من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي.

يذكر ان أيوب لكحل كان مرشحا بقوة للانضمام للوداد الرياضي، غير أن عرضا خليجيا توصل به ساعات قليلة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، فرض عليه تغيير وجهته، إذ ينتظر اللاعب المذكور   فتح الميركاتو الشتوي المقبل في الدوري القطري، خلال الأسابيع القلسلة الماضية، من أجل خوض أول تجربة احترافية في مشواره الرياضي .

إقراء أيضا :

جماهير الوداد غاضبة بسبب موقف لكحل

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع