إلترا

Français

"كورفا سود" تحذر مكتب الرجاء من الصفقات "المشبوهة"

29/06/2021 le360 على الساعة 18h42 | تحديث 29/06/2021 على الساعة 21h57 © حقوق النشر : Dr
انتفض فصيل ”كورفا سود“ المساند للرجاء الرياضي لكرة القدم، في وجه المكتب المسير للفريق الأخضر بسبب سياسة المسيرين في إبرام بعض الصفقات التي وصفتها بـ "المشبوهة" .

وحذرت مجموعات الكورفا سود، إدارة الرجاء، من محاولة استغلال إسم الفريق، من أجل قضاء بعض المصالح الشخصية الضيقة، من خلال توقيع عقود وصفتها من خلال البلاغ المذكور  بـ"المشبوهة".

وفي ما يلي نص بلاغ "كورفا سود" :

تنبه مجموعات الكورفا سود المكتب غير الشرعي المؤقت، من توقيع عقد مشكوك فيه هدفه الربح لبعض أعضاء هذا الأخير، ففي حالة التجرؤ ومخالفة الشفافية وأيضا ضرب عرض الحائط تحذيرنا بالتوقيع لما سبق ذكره، سنعلنها حملة رجاوية لمقاطعة هذه المنتوجات والتي ستكون من نفس جودة القمصان السابقة، ومتابعة المعنيين بالأمر لإصرارهم في قضاء مصالح شخصية ربحية على حساب النادي.

فموضوع القمصان ليس من شأننا، لكن موضوعنا اليوم هو استغلال الفريق لملئ جيوب لصوص المكتب بتوقيع عقود مشبوهة. هذا المكتب الذي أبان عن فشل ذريع على جميع المستويات لا يجيد سوى الركوب على النتائج الإيجابية التي يحققها اللاعبين وكل همهم نهائي كأس العرب، لتحقيق مصالح وأطماع شخصية غير مبالين بمصالح النادي العليا، ولعل تحديد أهداف الموسم في تحقيق كأس العرب وتهميش بقية المنافسات خير دليل.

عاهدنا أنفسنا أن نصون صورة النادي من أي دنس أو تشويه.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع