المغرب

Français

الموعد والقنوات الناقلة لقمة ”الأسود“ أمام الكاميرون

03/02/2021 le360 على الساعة 13h32 | تحديث 07/02/2021 على الساعة 08h36 © حقوق النشر : Dr
يواصل المنتخب الوطني للاعبين المحليين ، رحلة الدفاع عن لقبه، ويواجه مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021 منتخب الكاميرون، برسم نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا "الشان" (الكاميرون 2021) ، من أجل انتزاع بطاقة العبور إلى المباراة النهائية للمسابقة المذكورة .

وستبث مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الزامبي عبر شاشة " بي إن سبورت" القطرية HD7، وبي إن سبورت Connect ، بداية من الساعة الثامنة ليبا بتوقيت المغرب .

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الكاميروني، مساء اليوم الأربعاء،على أرضية ملعب ليمبي (70 كلم غرب دوالا) ، أمام حضور جماهيري للمنتخب الخصم (بلوغ 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية ) والذي يصب بالتأكيد في صالح الأسود غير المرودة ، لكن اللاعبين المغاربة لديهم كل المؤهلات لانتزاع الفوز سيما وان صانع العابه المارد عبد الاله حافيظي قد استعاد كل مؤهلاته البدنية ليكون مرة أخرى في الموعد .

من جهته ، يمني منتخب الأسود غير المرودة ، الذي بلغ لأول مرة في تاريخ هذه المنافسة المربع الذهبي ، النفس بالظفر بهذا اللقب الذي يلعب مصيره فوق الأراضي الكاميرونية .

وفي هذا الصدد ، أكد مدرب منتخب الكاميرون مارتن ندتونغو مبيليه ،عقب تأهل أسود الاطلس لنصف نهائي البطولة، أن المنتخب المغربي “يتوفر على مجموعة تتمتع بفرديات هائلة و بتقنيات جيدة ، حيث ، يقومون بتوزيع الكرة بسلاسة مع الاحتفاظ بها بنسبة كبيرة. الآن نحن مطالبون بحل هذه المشكلة عندما نلعب ضد فريق من هذا القبيل ” .

وأضاف: “لن أُفصح عن استراتيجيتي، لكنني سجلت مجموعة من الملاحظات، روحنا المعنوية عاليا، وسنقبل على المواجهة بذات الالتزام الذي خضنا به مقابلة الكونغو الديمقراطية، وكذلك بنفس التفاني والانضباط، وسنرى ما سيحدث في آخر المطاف”.

وبخصوص الحالة الصحية للاعبين المغاربة ، أكد طبيب المنتخب السيد عبد الرزاق هفتي أن “جميع اللاعبين في حالة جيدة باستثناء آدم نفاتي ، الذي يعاني من اصابة عضلية ألمت به خلال المباراة ضد زامبيا ، الأمر الذي سيبعده عن المنافسة لمدة 15 يوما على الأقل “.

وقال طبيب المنتخب المغربي ” لم يتبق لنا سوى يومين لاسترجاع الطراوة البدنية . لقد أجرينا اليوم الاثنين حصة لإزالة التعب و التقاط الانفاس “.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع