المغرب

Français

مصر تخلق المفاجأة.. وروسيا وفنزويلا وكازاخستان تتأهل للدور الثاني في مونديال القاعة

16/09/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 16/09/2021 على الساعة 09h07 © حقوق النشر : Dr
خلق المنتخب المصري لكرة القدم داخل القاعة، المفاجأة، وفاز على نظيره غواتيمالا بستة أهداف مقابل ثلاثة، أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، في نهائيات كأس العالم المقامة في ليتوانيا.

وكان المنتخب المصري قد تلقى هزيمة جد قاسية خلال الجولة الأولى أمام روسيا، حيث تواضع أمامه بتسعة أهداف دون رد، فيما كان منتخب غواتيمالا قد حقق الفوز على أوزبكستان في الجولة ذاتها بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وإذ كان المنتخب الروسي قد حسم التأهل إلى الدور الثاني، فإن بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية، يصعب التكهن بصاحبها، وبات منتخب الفراعنة مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز على أوزبكستان للعبور إلى الدور الثاني، خاصة أن  هذا الأخير خسر بأربعة أهداف مقابل هدفين في الحولة الثانية.

وعن الجولة الثانية التي تخص المجموعة الأولى، فاز منتخب كوستاريكا على فنزويلا بهدف دون رد، وتواضع مجددا منتخب ليتوانيا المنظم للدورة وانهزم أمام كازاخستان بثلاثة أهداف دون رد.

وعقب النتائج المسجلة، ضمنت منتخبات روسيا وفنزويلا وكازاخستان التأهل للدور الثاني، علما أن المنتخب الوطني هو الآخر بات مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز على التايلاند، في المواجهة التي ستجمعهما في تمام السادسة مساء، لضمان التأهل  إلى الدور الثاني، إذ سيكون إنجازا  تاريخيا غير مسبوق للكرة المغربية في مونديال كرة القدم داخل القاعة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع