المغرب

Français

جماهير الحسنية "الغاضبة" تطالب بإقالة رضا حكم

19/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 15h32 | تحديث 19/10/2021 على الساعة 20h48 © حقوق النشر : Dr
عبرت فئة عريضة من جماهير حسنية أكادير، عن غضبها الكبير من مستوى الفريق السوسي مع مستهل الموسم الكروي الجاري، إثر سلسلة نتائجه السلبية المتتالية، وطالب المكتب المسير للفريق بالتعاقد مع مدرب جديد يليق بحجم وتاريخ النادي.

وحملت جماهير حسنية أكادير المكتب المسير، والمدرب رضا حكم مسؤولية سوء النتائج التي بات الفريق يحصدها في المباريات الأخيرة في  البطولة الاحترافية لكرة القدم، مستغربة إقدام المسؤولين على التخلي عن  ركائز الفريق والتعاقد مع لاعبين  مغمورين.

وتساءلت الجماهير السوسية عن العمل الذي قام به المكتب المسير لحسنية أكادير خلال الفترة الماضية، معتبرة تعاقد فريقها مع 17 لاعبا خلال الميركاتو الصيفي، بمثابة إقرار صريح من الحبيب سيدينو، بفشله  فيما يخص الجانب المتعلق بتكوين اللاعبين.

وطالبت الجماهير الغاضبة من المكتب المسير بتحمل كامل مسؤوليته عن النتائج السلبية التي بات يحصدها الحسنية رفقة رضا حكم، محملين الحبيب سيدينو مسؤولية سوء التسيير بعد تجديد عقد المدرب، رغم أنه لم يقدم أي إضافة الموسم الماضي، رغم أن الفريق كان يتوفر على لاعبين مميزين، وأن رئيس الحسنية ليس لديه تصور واضح لتطوير النادي ووضعه ضمن الأندية القادرة على تحقيق الألقاب.

يذكر أن المدرب رضا حكم قاد حسنية أكادير حتى الآن في 28 مباراة في البطولة الوطنية منذ توليه قيادة الفريق شهر مارس الماضي خلفا للتونسي منير شبيل، حقق خلالها نتيجة الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 وحصد الهزيمة في  12 مباراة. وحصد 31 نقطة  فقط من أصل 81 نقطة ممكنة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع