المغرب

Français

محفوظ ينفي لـ le360 إساءته لمنافسيه على رئاسة الرجاء

19/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 22h00 | تحديث 20/10/2021 على الساعة 08h30 © حقوق النشر : Dr
استغرب أنيس محفوظ، المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي، ردة فعل بعض زملائه المنخرطين في الفريق الأخضر، بعد خرجته الاعلامية الأخيرة التي هاجم من خلالها منافسيه على الرئاسة ويتعلق الامر بكل من جمال الدين الخلفاوي ورضوان الرامي.

في اتصال هاتفي مع le360 سبور أكد أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق و المرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، أن الحملة الانتخابية تمر في اجواء تنافسية سليمة تطبعها قيم الاحترام و التآخي والتنافس الشريف.

وقلل المتحدث نفسه من تبعات التصريحات الصحفية التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدا على أن ما جاء به بخصوص افتقاد منافسيه و لوائحهم لتجربة تسييرية داخل القلعة الخضراء، ينبني على معطيات واقعية وحقيقية ولا تتضمن تصريحاته أي مس بشخص منافسيه على كرسي رئاسة النادي.

وأكد أنيس محفوظ أن واجب الاحترام المتبادل مع كل مكونات الرجاء الرياضي ليس محل خلاف البثة، مؤكدا تشبثه بتصريحه وأنه يتفوق على لائحة منافسيه وفق معطيات ثابثة وأن أعضاء لائحته يراكمون خبرة مهمة في تسيير النادي الأخضر.

وكان محفوظ قد أدلى بتصريح يؤكد من خلاله أن منافسيه على رئاسة الرجاء يفتقدان للتجربة الكافية لتسيير فريق من حجم الرجاء، وأن لائحتيهما تضمان منخرطين جدد لا يتوفرون على أي تجربة في التسيير بالنادي الأخضر.

يشار إلى أن محفوظ كان قد شغل منصب كاتب عام للرجاء في عهد المكتب الحالي برئاسة رشيد الأندلسي، وأيضا رفقة جواد الزيات، كما كان عضوا في اللجنة المؤقتة التي ترأسها محمد أوزال، بعد رحيل سعيد حسبان.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع