المغرب

Français

عموتة يسقط أكثر من 3 لاعبين من لائحة الأسود قبل مونديال العرب

16/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 © حقوق النشر : Dr
يترقب الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، القرار النهائي للكونفدرالية الإفريقية "الكاف" بخصوص تأجيل إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور مجموعات كأس الكونفيدرالية، حتى يتسنى له الاستفادة من لاعبي نهضة بركان في كأس العرب الذي ستحتضنه قطر بداية من 30 من نونبر الجاري وإلى غاية 18 دجنبر المقبل.

وبات الحسين عموتة مطالبا بحسم  اللائحة النهائية للمنتخب الرديف، مباشرة بعد عودته من الإمارات العربية المتحدة التي سيواجه بها اليوم االثلاثاء، في مباراة ودية منتخب سنغافورة، استعدادا للمسابقة العربية.

وسيكون الناخب الوطني ملزما بإسقاط أكثر من 3 لاعبين من اللائحة التي خاضت المعسكر الاعدادي في البحرين والامارات، بعد أن أكد الناخب الوطني أنه سيضم لاعبين جدد تعذر عليهم مرافقته في المعسكر التدريبي الأخير.

وتضم لائحة المنتخب الوطني في الامارات 27 لاعبا فقط، إذ أربكت الاصابة التي تعرض لها سفيان البوفتيني، مدافع قطر القطري، حسابات الحسين عموتة، ما سيجعله بنتظر التقرير الطبي للاعب السابق لحسنية أكادير، قبل الحسم في اللائحة النهائية قبل الجمعة المقبل. 

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حدد يوم الجمعة المقبل، موعدا نهائيا للتوصل بلائحة المنتخبات الوطنية المشاركة في كأس العرب، التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 30 نونبر الحالي و18 ديسمبر المقبل، ما سيزيد من صعوبة قرار تحديد اللائحة النهائية للناخب الوطني الحسين عموتة. 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع