المغرب

Français

مدرب مغربي يسقط الشابي من عرش "الاسثتناء" في الدوري الاحترافي

16/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 16/11/2021 على الساعة 11h02 © حقوق النشر : Dr
لم يعد التونسي لسعد جردة الشابي، المدرب السابق للرجاء يشكل الاسثتناء في الدوري الاحترافي، والذي تمت إقالته رغم مساره الجيد رفقة الفريق الأخضر، وتمت الاطاحة به رغم احتلاله وصافة البطولة الوطنية، بعدما تمت إقالة محمد موح، من تدريب الجمعية السلاوية رغم احتلاله صدارة البطولة الاحترافية الثانية.

وتخلى فريق الجمعية الرياضية السلاوية، الذي يتزعم ترتيب البطولة الاحترافية الثانية، عن خدمات مدربه محمد موح، وذلك على خلفية التصريحات التي كان أدلى بها الأسبوع المنصرم، والتي كال من خلالها الاتهامات لبعض أعضاء المكتب المسير للفريق السلاوي، متهما بعضهم بعرقلة مسيرة الفريق في تحقيق هدف العودة إلى القسم الوطني الاحترافي الأول.

وكان محمد موح قد وقع على انطلاقة قوية ومميزة في بطولة القسم الثاني، وحصد نتيجة الفوز في 6 مباريات متتالية، قبل أن يتراجع مستوى الفريق خلال الدورتين الأخيرتين ويحصد هزيمتين خلال الجولتين الأخيرتين، أمام كل من نهضة الزمامرة والاتحاد التوركي، بنتيجة هدفين لواحد برسم الدورتين السابعة والثامنة تواليا.

يذكر أن فريق الجمعية السلاوية يحتل صدارة بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر الاتحاد التوركي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع