المغرب

Français

بالفيديو. نبيل نغيز: "باغين يطيحو المولودية واللاعبين يبكيو في الفيستيير"

22/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 © حقوق النشر : Dr
حمل مدرب نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، الجزائري نبيل نغيز، حكم المباراة نور الدين الجعفري، ضياع نقطتين لفريقه أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، عقب تعادلهما بهدف واحد لمثله في المواجهة التي جمعتهما أمس الأحد 21 نونبر 2021 برسم الجولة الـ111 من الدوري الاحترافي "إينوي".

وعبر نبيل نغيز عقب نهاية المواجهة المذكورة، عن تذمره الشديد إزاء الحيف والظلم التحكيمي الذي بات يتعرض له المولودية الوجدية هذا الموسم، مؤكدا أن "بهاد الطريقة كاينة النية باش طيح المولودية للقسم الثاني".

وأضاف المدرب الجزائري في  تصريح  لقناة "الرياضية" عقب مباراة الدفاع الجديدي: "أنا كمدرب اليوم أو غدا راني نغادر، لكن اليوم ضيعو حق الأولاد وعرق الأولاد رغم أنهم يعانيو منذ أول الموسم، الدراري راهم يبكيو بالدوع في الفيستيير".

واكتفى فريق مولودية وجدة بالتعادل أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، حيث كان الفريق الوجدي سباقا لافتتاح حصة التهديف في الدقيقة 13، بواسطة  زكرياء بحرو، قبل أن يدرك  الفريق الجديدي هدف التعادل في الشوط الثاني بواسطة لاعبه عبد الفتاح حدراف من نقطى الجزاء في الدقيقة 72.

وعقب نتيجة التعادل، رفع  المولودية الوجدية رصيده إلى 10 نقاط، محتلا المركز الـ12، مقابل 16 نقطة للفريق الجديدي الذي بات يحتل المركز السابع.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع