Le360 Sport - خليلوزيتش يكافئ الرحيمي بعد مشاركته احتياطيا في مونديال العرب

المغرب

Français

خليلوزيتش يكافئ الرحيمي بعد مشاركته احتياطيا في مونديال العرب

18/12/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 © حقوق النشر : Dr
قرر الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، توجيه الدعوة إلى سفيان رحيمي، مهاجم العين الاماراتي، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم، إستعدادا لنهائيات أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون بداية من 9 من شهر يناير المقبل.

وكشف مصدر le360 سبور أن البوسني وحيد خليلوزيتش استغرب قرار الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، بعدما قرر الاحتفاظ بمهاجم العين الاماراتي احتياطيا في مباريات مونديال العرب الذي احتضنته العاصمة القطرية الدوحة، وعرفت خروج زملاء بدر بانون من دور الربع النهائي أمام المنتخب الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية.

وأوضح المصدر ذاته أن الناخب الوطني خليلوزيتش تفاجأ ببقاء رحيمي في دكة الاحتياط خلال المسابقة العربية، رغم أن الحسين عموتة ألح على ضمه  إلى المعسكره التدريبي في البحرين والامارات، في إطار استعداده لكأس العرب، ما حرم ابن "يوعري" من المشاركة بي المباراتين الأخيرتين للمنتخب الأول أمام غينيا والسودان.

وشدد المصدر ذاته، أنه بات في حكم المؤكد تخلي الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن خدمات أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك المصري، وعدم توجيه الدعوة له للمشاركة في"كان" الكاميرون، بسبب تراجع مستواه  خلال الفترة الأخيرة سواء مع فريقه المصري أو خلال ظهوره الباهت في مونديال العرب رفقة المنتخب الرديف .

وأوضح المصدر ذاته أنه إلى جانب بنشرقي، سيكون الحارس أنس الزنيتي هو الأخر خارج اهتمامات الناخب الوطني، فيما سيجدد االأخير ثقته في كل من المدافع الأيمن محمد الشيبي، والدولي بدر بانون، بسبب تألقهما في كأس العرب الأخيرة.

يذكر أن الجامعة الملكية تراهن على المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، من أجل تجاوز عثرات المشاركة الافريقية السابقة وبلوغ نهائي الكاميرون، علما أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع