المغرب

Français

الحافيظي يتنازل عن مبلغ كبير لتسهيل انتقاله للدوري السعودي

02/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 04/01/2022 على الساعة 12h01 © حقوق النشر : Dr
واصل المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم،مسلسل التخلي عن نجوم فريقه، ووافق على انتقال عبد الإله الحافيظي لفريق الحزم السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،مقابل استفادة الفريق الأخضر من مبلغ مالي يقارب 700 مليون سنتيم .

وعلم le360 سبور من  مصادر مطلعة، أن أنيس محفوظ،  رئيس الرجاء اشترط على الحافيظي  التنازل عن 100مليون سنتيم لفائدة خزينة الفريق الأخضر، مقابل تسهيل انتقاله للحزم السعودي خلال “المركاتو الشتوي” الجاري .

وحسب المصادر نفسها فإن الحافيظي وافق على شرط أنيس محفوظ، رغبة منه في خوض تجربة احترافية جديدة خارج الوطن، إضافة إلى تغيير الأجواء، بعد أن سئم كثرة الانتقادات التي باتت تطاله من فئة عريضة من جماهير الرجاء . 

في المقابل، سيكون الراتب السنوي للحافيظي مليون و400 ألف دولار  خلال العام الواحد .

وكان الحافيظي قد استهل مشواره الكروي في مسقط رأسه بمدينة أبي الجعد بإقليم خريبكة، وتحديدا مع نادي اتحاد أبي الجعد الذي كان ينشط في قسم الهواة، قبل أن يتنبه اللاعب السابق للفريق الأخضر،  رشيد السليماني، لموهبة اللاعب المذكور الذي سهل انتقاله إلى قلعة "الوازيس" في 2009.

وشارك الحافيظي في إنجاز الرجاء الرياضي، عندما حصل على المركز الثاني في مونديال الأندية عام 2013. علما أنه  خاض 24 مباراة مع المنتخب الوطني وسجل 3 أهداف وصنع 11 هدفا لزملائه.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع