المغرب

Français

Le360سبور يكشف قيمة فسخ عقد كوياطي مع الرجاء

05/05/2022 إلياس البطاحي على الساعة 22h45 © حقوق النشر : Dr
علم موقع Le360سبور من مصدر رجاوي مسؤول، عن قيمة فسخ عقد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع المهاجم الغيني مصطفى كوياطي.

وأوضح المصدر نفسه، أن قيمة فسخ النادي الأخضر مع المهاجم الغيني سيكلف خزينة الرجاء 100 مليون سنتيم، مضيفا أنه توصل اليوم الخميس 5 ماي 2022  بمبلغ 30 مليون سنتيم في حين سيتوصل بالباقي على 3 دفعات قبل نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأضاف المصدر ذاته، أن القيمة المذكورة تمثل مستحقات اللاعب كوياطي إلى غاية فسخ عقده مع الرجاء، علما أن قيمته الإجمالية تناهز 600 مليون سنتيم.

يذكر أن موقع LE 360 سبور كان قد إنفرد في وقت سابق بعدم رغبة رشيد الطاوسي في تواجد كوياطي في تدريبات الرجاء إلى جانب سفيان الأزهري.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن رشيد الطاوسي، أوضح لمسؤولي الرجاء الرياضي، رغبته في تقليص عدد اللاعبين بتداريب الفريق الأخضر، وأنه لن يقبل بتواجد أكثر من 26 لاعبا في الحصص التدريبية المقبلة .

وكشف المصدر ذاته، أن الطاوسي طلب من إدارة الفريق الأخضر عدم رغبته في تواجد كل من الغيني مصطفى كوياطي وسفيان الأزهري، في الحصص التدريبية التي تلي عطلة عيد الفطر التي منحها للاعبيه.

يذكر أن مجموعة من لاعبي الرجاء اشتكوا خلال الفترة الأخيرة من التهميش الذي طالهم بعد تولي رشيد الطاوسي قيادة الفريق خلفا للبلجيكي مارك فيلومتس الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع