المغرب

Français

عموتة يستثني الحسوني والداودي وإثنين آخرين من قرار "خاص" في الوداد

20/11/2022 le360 على الساعة 12h12 © حقوق النشر : Dr
قرر الطاقم التقني للوداد الرياضي، استثناء أربعة لاعبين من العطلة الخاصة التي منحها الحسين عموتة، مدرب الفريق الأحمر ، للاعبيه تزامنا مع توقف منافسات الدوري الاحترافي بسبب نهائيات كأس العالم التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة من يوم غد الأحد 20 نونبر وحتى 18 من شهر دجنبر المقبل .

ومنح الحسين عموتة لاعبي الوداد الرياضي، عطلة خاصة، مدتها عشرة أيام تبدأ من اليوم الاثنين ، من أجل إراحتهم بعد الجهد الذي بدلوه خلال الثلث الأول من منافسات الموسم الكروي الجاري .

وطلب عموتة من طاقمه التقني المساعد، الاشراف على التداريب الخاصة لأربعة لاعبين وهم أيمن الحسوني، الذي أخد رخصة استثنائية واستفاد من عطلته التي قاضها بدولة الامارات ، إضافة لليبي مؤيد اللافي وجلال الداودي ثم  هشام بوسفيان، الذين غابوا عن الملاعب الرياضية بداعي الاصابة، ويستوجب مصاحبتهم بتداريب خاصة في أفق إعدادهم للعودة للتشكيلة الرسمية للفريق الأحمر .

يذكر أن الحسين عموتة استغل منحه عطلة خاصة للاعبيه من أجل السفر للعاصمة القرية الدوحة من أجل حضور مباراة افتتاح المونديال التي ستجمع  قطر والاكوادور ، التي ستجرى مساء اليوم الأحد بداية من الخامسة مساء بتوقيت المغرب .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع