المغرب

Français

5 مباريات حاسمة للجيش في أقل من 4 أسابيع

22/03/2023 le360 على الساعة 18h32 | تحديث 22/03/2023 على الساعة 19h22 © حقوق النشر : الاتحاد العربي لكرة القدم
يخوض فريق الجيش الملكي لكرة القدم، خمس مواجهات حاسمة في منافسات الموسم الكروي الجاري ،سواء في المسابفتين العربية والإفريقية إضافة إلى البطولة الإحترافية .

ويراهن الجيش الملكي على تأكيد عودته القوية في مسابقة كأس العرش هذا الموسم، إذ يسعى للفوز بلقبه الثالث عشر ، والابتعاد أكثر عن مطارده الوداد الرياضي، صاحب 9 ألقاب .

ويأمل الفرنسي فرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، تحقيق الفوز على سطاد المغربي يوم الثلاثاء  المقبل 28 مارس 2023 ، من أجل التأهل لربع نهائي كأس العرش والاستمرار في المنافسة على الاحتفاط باللقب الذي توج به الموسم الماضي على حساب المغرب التطواني .

ويخوض الجيش الملكي مبارتين مهمتين في كأس الكونفيدرالية، إذ سينهي دور المجموعات بمواجهة أسكو دي كارا الطوغولي يوم 2 أبريل المقبل،، فيما سيسعى خلال المواجهة الثانية يوم 23 من الشهر ذاته تحقيق الفوز  في ذهاب دور ربع نهائي، قبل تأمين تأهله للمربع الذهبي  في مباراة إياب المسابقة المذكورة .

وستكون المواجهة الخامسة ، تلك التي ستجمعه بفريق الاتحاد الليبي ، في مسابقة كأس محمد بنسلمان للأندية البطلة، والتي  يسعى خلالها لتأكيد انتصاره ذهابا بأربعة أهداف لواحد ، التأهل للدور التمهيدي الثاني التي سيلقي خلاله في الدور الثاني المتأهل من مباراة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع