المغرب

Français

البدراوي مطالب بتسوية وضعيته في الرجاء لتسلم 500 مليون

31/03/2023 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 © حقوق النشر : Dr
بات عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، مطالبا بتسوية وضعيته القانونية في مجلس مدينة الدار البيضاء، حتى يتسنى له الحصول على منحة 500 مليون سنتيم، التي وعد الأخير بتسليمها للفريق الأخضر كدعم هذا الموسم وأيضا خلال الموسمين المقبلين .

وأوضح مصدر مقرب من الرجاء الرياضي، أن مجلس مدينة مدينة الدار البيضاء  أخطر عزيز  البدراوي، أنه لم يتسلم أي وثيقة من إدارة فريقه تفيد بتعويضه أنيس محفوظ في رئاسة الفريق الأخضر ، وأنه مطالب بإيداع محضر الجمع العام الاستثنائي لفريقه وأيضا وصل الايداع الذي يؤكد قانونية رئاسته للرجاء.

وكان عزيز البدراوي، قد استنجد بأنيس محفوظ، الرئيس السابق للرجاء، بهدف الحصول على منحة دعم السنوي الذي تعهد مجلس جماعة مدينة الدار البيضاء لصرفها للنسور الخضر لثلاث سنوات متتالية والتي تقدر بـ 500 مليون، .

وأوضح مصدر مقرب من الرئيس السابق للفريق الأخضر في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أن  المجلس  الجماعي لمدينة الدار البيضاء صادق على إتفاقية الدعم  المخصصة للرجاء خلال دورته العادية التي انعقدت  يوم 22 فبراير 2023، واشترط توقيع أنيس محفوظ على وثيقة الصرف  قبل إحالتها للتوقيع والتأشير عليها من طرف والي المدينة .

وشدد المصدر ذاته، أن أنيس محفوط رفض الاستجابة لطلب البدراوي، ورفض التوقيع على أي وثيقه، بداعي أن ليس له الصفة القانونية التي تخول إمضاء عقود تخص النادي الأخضر، بعدما عقد في وقت سابق  اجتماع لتسليم بينهما  وفق محضر قانوني .

يذكر أن شرط مجلس جماعة الدار البيضاء توقيع الرئيس السابق للرجاء ، أنيس محفوظ، قبل صرف منحة الفريق الأخضر، ليس قانونيا، ويضرب في كنه استمرارية المؤسسات .

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع