المغرب

Français

بعد حصولهم على جزء من مستحقاتهم..لاعبو اتحاد طنجة يعودون للتداريب

10/05/2023 le360 على الساعة 09h40 © حقوق النشر : Dr
نجحت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، من إنهاء إضراب لاعبي الفريق الذي دام ليوم واحد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق الطنجي.

وأوضحت مصادر مقربة من اتحاد طنجة، أن إدارة هذا الأخير أقنعت اللاعبين بكسر إضرابهم عن التدريب مقابل حصولهم على جزء من مستحقاتهم المالية على أن يتوصلوا بالباقي وفق جدولة زمنية محددة .

في السياق ذاته، أعلن فريق اتحاد طنجة من خلال بلاغ له رسمي له، عن توصل لاعبيه بجزء من مستحقاتهم المادية، وذلك بعدما قام اللاعبون بالإضراب عن التداريب أمس الإثنين .


وأكد الفريق الطنجي خلال البلاغ ذاته، أن ‎محمد الشرقاوي رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عبر خلال اجتماعه مع اللاعبين والمدرب عن تقديره الكبير للمجهود الذي بدلوها خلال فترة الاياب من البطولة الاحترافية، مشيدا بقتاليتهم في سبيل إنقاذ النادي، وهو ما جعلهم يحظون بحب جماهير وعشاق النادي.


وتابع البلاغ: “‎الاجتماع كان فرصة أعلن فيها الشرقاوي عن صرف دفعة أولى من المستحقات، عبارة عن أجور وحوافز، ملتزما بتسديد ما تبقى خلال جدولة زمنية مضبوطة”.

‏
‎وأضاف:”من جهتهم عبر اللاعبون والمدرب عن إصرارهم الكبير على خوض ما تبقى من مباريات بكل قتالية وحماسة وبروح معنوية عالية هدفهم الوحيد والاوحد البقاء بالقسم الوطني الاول”.


واختتم اتحاد طنجة بلاغه بالقول : “‎وانتهى الاجتماع في أجواء أخوية رائعة، حيث أكد فيها جميع مكونات الفريق من مسيرين ولاعبين واطر تقنية وجمهور هم اليوم متحدين من أجل إنقاذ اتحاد طنجة”.

وعاد لاعبو اتحاد طنجة لمواصلة تداريبهم تحضيرا لمباراة الرجاء الرياضي المقررة  يوم 21 من الشهر الجاري على أرضية الملعب الكبير في طنجة، بداية من الساعة الثامنة ليلا  .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع